الاثنين، 23 أبريل 2018

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller مجانا

برنامج حذف البرامج من جذورها


IObit Uninstaller هو أداة مجانية تساعدك على إدارة جميع البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وازالة البرامج من جذورها، مع خيارات خاصة لإزالة البرامج التي لا يمكن إلغاء تثبيتها من خلال البرنامج الافتراضي لنظام التشغيل الخاص بك. برنامج IObit Uninstaller يسمح لك بالغاء تثبيت البرامج المستعصية وإزالة البرامج الضارة التي يمكن أن تؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

برنامج ازالة البرامج من جذورها


الميزة الأولى من IObit Uninstaller هي قدرته على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حين ان جهازك يستنفذ مع مرور الوقت ويتباطؤ عند بدء تشغيله او عند استخدامه لفترة من الزمن، برنامج IObit Uninstaller يقدم حلا للمشكلة بحذف مخلفات البرامج التي تم الغاء تثبيتها بشكل سيئ، والبرامج التي لا يمكنك التخلص منها أو الأدوات التي لا تستخدمها إلا قليلًا جدًا. ويمكن لبرنامج IObit Uninstaller تأمين تصفح الإنترنت الخاص بك ، عن طريق إلغاء تثبيت الإضافات التي تعتبر خبيثة وضارة. ومن بين العناصر غير المرغوب فيها، يقوم البرنامج باكتشاف وإزالة إضافات الإعلانات التي تقوم بتغيير صفحتك الرئيسية أو أيضا الاضافات التي تجمع بياناتك وتتبع أنشطتك دون موافقتك. 

برنامج مسح البرامج من جذورها


يعتبر IObit Uninstaller هو الأداة الأسهل والأكثر فعالية لإلغاء تثبيت البرامج واضافات المتصفح وحذف البرامج من جذورها. من خلال أداة مسح قوية وميزة Force Uninstall ، يمكن إزالة كل بقايا البرامج تمامًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويظهر كأنه لم يتم تثبيتها أبداً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. والأهم من ذلك ، تم تصميم IObit Uninstaller خصيصًا لاكتشاف اضافات المتصفح الضارة وشريط الأدوات والبرامج الدخيلة لحماية أمانك عبر الإنترنت. بعد استخدام IObit Uninstaller ، يمكنك ازالة الاضافات غير المرغوب فيها التي لا يمكن الكشف عنها بواسطة برنامج لمكافحة برامج التجسس.

برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا


طريقة عمل البرنامج:

تعرض الواجهة الرئيسية للبرنامج مختلف البرامج المثبتة وحجمها وتاريخ التثبيت. ويمكنك عرض أكبر البرامج وأكثرها استخداما وأحدثها.

وتقسم واجهة Iobit Uninstaller جميع البرامج التي تم إلغاء تثبيتها إلى فئات مختلفة. يوفر قسم "البرامج" نظام إزالة تثبيت يشبه الأداة التي يتضمنها Windows بشكل افتراضي ، ولكن مع المزيد من الخيارات حتى تتمكن من تنفيذ العديد من عمليات إلغاء التثبيت في نفس الوقت وعرض بعض العناصر المخفية بواسطة النظام. كما يسمح لك بفرض إلغاء التثبيت حتى اذا حاول النظام منع العملية. يتضمن قسم آخر من البرنامج جميع الإضافات والأدوات المتعلقة بالمتصفحات المثبتة على جهازك. هناك، يمكنك بسهولة كشف البرامج المشبوهة بحيث يمكنك حذفها بدون خوف .

الميزات الرئيسية لبرنامج مسح البرامج من جذورها:

  • اداة حذف قوية: من المهم أن يكون لديك برنامج تنظيف مثل IObit Uninstaller لأنه في بعض الأحيان تبقى هناك آثار للبرامج حتى بعد إلغاء تثبيتها. سوف يسمح لك IObit Uninstaller بفرض عمليات إلغاء التثبيت وحذف البرامج من جذورها. من ناحية أخرى، يمكن إزالة أشرطة الأدوات (التولبار) الغير مفيدة بنقرة واحدة، كل ذلك بفضل نظام مسح قوي للغاية.
  • متابعة تحديثات الويندوز: يقوم IObit Uninstaller بتحميل تحديثات Windows لتسهيل عملية تثبيت تحديثات النظام الجديدة. كما أنها طريقة لتتبع التحديثات التلقائية ومنع تثبيت تلك التي تجدها غير ملائمة. ومع إنشاء نقاط الاستعادة، يمكنك العودة إلى الإعدادات السابقة في حالة سوء الاستخدام.
  • سهل الاستخدام، محمول وسريع، يمكنه إزالة البرامج المثبتة مسبقًا على نظام التشغيل. ويحتوي البرنامج على قاعدة بيانات لإزالة أكثر من 220 من الاضافات والتولبار غير المرغوب فيها.
  • أخيرا، يتوفر على ميزة إلغاء الثتبيت دفعة واحدة من أجل توفير الوقت عندما يكون لديك الكثير من البرامج التي تريد إزالتها، ولتنظيف الكمبيوتر مثلاً.

معلومات عن تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها:

  • انظمة التشغيل: ويندوز 7/8/8.1/10
  • الترخيص: مجاني
  • الناشر: IObit
  • الحجم: 12.35 MB

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق